إجابة مترجمة من Quora – ماهو الشيء الذي تمنيت أنك عرفته عن الحياة عندما كنت في العشرينيات من العمر؟

الإجابة الأفضل لـ William Beteet

عزيزي بيل الصغير

  1. الأفلام الإباحية ستدمر حياتك الجنسية – ثبت برنامجاً لحظر المواقع الإباحية واعط صديقك جوي كلمة المرور.
  2. الحياة ليست فيلماً كوميدياً-رومنسياً – لن تتزوج كارول، لذا توقف عن محاولة “اكتساب” الحب، إذا كانت الفتاة تحبك فالأمر رائع، إن لم تكن توقف عن تضييع وقتك.
  3. والديك رائعين – اتصل بهما أكثر.
  4. لست مميزاً – اجعل نفسك مميزاً بأداتين، الانضباط والشجاعة.
  5. قل لا للأشياء التي تريدها – تعلم الرفض، هكذا تزيد تركيزك، برفضك المشتتات والناس.
  6. توقف عن التخطيط – لديك الكثير من الخطط لحياتك، لن ينجح أي من هذه الخطط، فقط اختر اتجاهاً ترغب لحياتك أن تسير به ونمي المهارات التي ستسهل مسيرك في تلك الرحلة.
  7. اضحك على الغيرة – ستغار كثيراً، ليس أمراً جللاً، عندما تشعر بالغيرة قل ما يزعجك بصوت عالٍ واضحك على نفسك. ستشعر بشعور أفضل وستتوقف عن أخذ نفسك بجدية زائدة.
  8. لا تخف من كونك وحيداً – الوقت الذي تمضيه وحيداً ليس أمراً يجب أن تهرب منه بل أمر يجب تقديره. اعمل على تلك الروايات والمسرحيات، اذهب الى النادي الرياضي واقرأ الكتب. لا تبكِ، نمّ مهاراتك
  9. توقف عن شرب الكحول – أعلم أيها الكافر (يمزح مع نفسه في الماضي :”) ) ولكن حينما تكون في ال24 وتتوقف عن الشرب ستحصل على مرح أكثر عندما تذهب للحفلات، وستوفر الكثير من الوقت كونك لن تكون مخموراً ومصاباً بالصداع من الخمر.
  10. مرن جسدك – في المستقبل لديك الكثير العضلات، السبب الذي كان يمنعك من الذهاب للنادي سابقاً انك كنت تظن أنك لا يمكن أن تمتلك العضلات… يمكنك ذلك، لذا ابدا برفع الأثقال.
  11. استمع للكتب الصوتية عندما تقود وتمشي – ستضيع الكثير من الوقت باستماعك لنفس الأغاني مراراً وتكراراً. استمع للكتب الصوتية، ستتعلم الكثير وستبدو أدكى.
  12. تعلم قواعد الحياة – انظر على الحياة على انها ليست الشيء الذي تتمناها ان تكون عليه، هناك قواعد غير مذكورة في الحياة، ابحث عنها واعرف ما هي واجعل هذه القواعد تعمل لصالحك. هذا يعني قراءة كتب التنمية البشرية عن العلاقات الاجتماعية، الانضباط، السيادة، الاقتصاد، ولغة الجسد، أيضاً؛ تحدث لوالدك أكثر، لأنه حكيم بشكل لا يصدق، وأنت غبي بشكل لا يصدق.
  13. خاطر مرة واحدة يومياً – هذه المخاطرات ستجعلك أفضل وليس أسوأ (هذه ليست ترخيصاً مني للقيادة وأنت مخمور) لذا؛ ارسل الى الرؤساء التنفيذين وتحدث الى الفتيات الجميلات، ستتفاجأ كم سيؤثر فعلك لهذا على حياتك.

بيل، حياتك ستكون رائعة، وأنت على طريق النجاح، ولكن إن قمت بهذه الأشياء بوقت أبكر، ستستمتع الحياة بشكل أكثر على مدى الطريق، هذه الأشياء ستجعلك أكثر نجاحاً، ستجعلك أكثر سعادة وأنت تشق طريقك نحو النجاح.

https://www.quora.com/What-is-the-one-thing-that-people-wish-they-had-known-about-life-when-you-were-in-your-20s-d-2/answer/William-Beteet-1

2 Comments on “إجابة مترجمة من Quora – ماهو الشيء الذي تمنيت أنك عرفته عن الحياة عندما كنت في العشرينيات من العمر؟”

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: