حان الوقت لبدء صفحة جديدة (لدي دفتر كامل من الصفحات لا تقلق)

صفحة جديدة؟ بم تتعلق هذه التدوينة؟ حسناً تتعلق بهذه المدونة بشكل عام. في الفترة الماضية كنت أكتب كل ما لدي من مراجعات للانمي في مدونتي الشخصية، وهو ما بدا امراً صائباً إلى أن اكتشفت أنني امتلك نطاق Qawaii.me والذي يمكن استخدامه لصناعة مدونة عن الانمي، لذا أصبح ذاك الموقع هو المكان الذي انشر فيه عن الأنمي. لماذا؟ لأن هذا أفضل وأقل تشتيتاً لهذه المدونة المشتتة سلفاً.

بأي حال، ليس ان تدويناتي عن الانمي كانت تجلب آلاف الزائرين عدا الاعتياديين منهم، لذا ان كنت من هؤلاء، فقط اضغط الرابط الآخر واشترك بالمدونة… لن يبقى هنا اي تدوينة عن الأنمي في هذه المدونة. بالطبع، هذا ليس كل شيء أقصده عند الحديث عن صفحة جديدة.

بما ان هواياتي أصبحت في مكانها، الأنمي في مدونة للأنمي، والكتب في مدونة للكتب، والتي اعمل عليها بشكل جدي بالمناسبة. إضافة لعملي مع سماعة. يمكنني الآن تنظيف هذه المدونة بشكل جدي وإعادة تقسيمها وتحديد الهدف الفعلي منها. ما أفكر فيه شخصياً هو ترك ملاحظات عن التدوين والعمل الحر بشكل عام، كون هذا كل ما أفعله في هذه الأيام. وربما أضمّن القليل من المقالات المتعلقة بالموسيقى، وأشياء أخرى لا علاقة لها بالانمي أو الكتب.

بأي حال، اعتباراً من اليوم لن تجد أي تدوينة عن الانمي في هذه المدونة، لأنها ستنتقل جميعها بالتدريج إلى كاواي أنمي. الذي بالمناسبة سيكون شبه مفتوح لمشاركات الأعضاء والراغبين في التدوين “بالطبع ضمن المعقول” لذا إن كنت تمتلك رغبة في المشاركة لا تتردد. لا اريد ان اجعله موقعاً شخصياً بأي حال.

وعلى ذكر المدونة الشخصية، لم أذكر في هذه المدونة ما أفعله منذ زمن طويل، لذا إن كنت تبحث عن اشياء أفعلها تحقق من القوائم في الأعلى لتشاهد ما اعمل عليه حالياً. تابع حسابي على تويتر لمعرفة المزيد من الهراء المتعلق بي، وتابع هذه المدونة إن كنت تهتم بالتدوين والعمل الحر.

بأي حال، هذا كل شيء للآن، لا داعي للإطالة.

2 Comments on “حان الوقت لبدء صفحة جديدة (لدي دفتر كامل من الصفحات لا تقلق)”

    1. تواصل معي على فيسبوك أو من خلال البريد الالكتروني، الموقع تطوّعي لأخذ العلم ولا نية لي بتقديم المال مقابل المحتوى للكتاب.

اترك رد